خبر هام

عمليات تفجير واسعة بتدبير سعودي في العراق وسوريا ولبنان لحظة بدء العدوان على دمشق

أكدت مصادر واسعة الاطلاع أن طواقم استخبارية من دول عربية عملت خلال الأزمة السورية وما زالت على تقديم المعلومات عن مواقع حيوية سورية الى اسرائيل ، وتنشط طواقم سعودية وقطرية ومن دول اخرى في هذا الميدان تحت حماية مجموعات ارهابية تعيث فسادا وتقتيلا داخل الاراضي السورية ، وأشارت المصادر الى أن هذه الطواقم سيكون لها دور خلال أي عدوان قد يشنه ائتلاف الشر بقيادة امريكا ضد سوريا .

وفي لبنان ، قالت المصادر أن خلايا ارهابية بتمويل سعودي قطري وبتعاون مع ميليشيا الحريري وجعجع ، بمشاركة عناصر ارهابية متطرفة، ستنفذ عمليات تفجير واغتيال في مواقع بلبنان ، فور بدء العدوان الهمجي على سوريا ، كما ستكون هناك فرصة لضخ اسلحة وارهابيين مرتزقة من الاراضي اللبنانية الى داخل الاراضي السورية دعما للعصابات الارهابية التي تئن تحت ضريات الجيش السوري .

عمليات-تفجير-واسعة-بتدبير-سعودي-في-العراق-وسوريا-ولبنان-لحظة-بدء-العدوان-على-دمشق

واضافت المصادر أن أجهزة الأمن السعودية والتركية والقطرية أصدرت أوامرها الى العصابات العاملة لحسابها في سوريا بتكثيف أعمالها الاجرامية الارهابية ، وتفجيراتها ضد المواطنين السوريين لاثارة أجواء من الفوضى والرعب .

وتقول المصادر ، أنه مع انطلاق العدوان ضد الشعب السوري ستبدأ موجة جديدة من العمليات التفجيرية في الساحات اللبنانية والسورية والعراقية ، وأن هذا ما خططت له السعودية .

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock