حوادث

بالفيديو .. اعترافات خادمة إثيوبية قتلت طفلة سوريّة

في حادثة ليست الأولى من نوعها، قُتلت طفلة سورية في العاشرة من عمرها ضرباً وطعناً على يد خادمةِ اثيوبية تعمل لدى عائلة سورية مقيمة في الرياض.

قامت الخادمة الاثيوبية بجريمتها في غرفة الطفلة “إسراء” وأثناء نومها، وذلك بضربها بقطعة معدنية على رأسها عدة مرات. وفي مقابلة تلفزيونية مع إحدى القنوات المحلية، امتنعت الجانية عن شرح أسباب جريمتها واكتفت بالقول أنها “مجنونة”. وبررت فعلتها بأنها كانت ترغب بالعودة إلى وطنها ولكن والدي الضحية منعاها وطلبا منها الاستمرار بالعمل. وأكدت والدة الضحية “أسراء” أن الخادمة كانت تلقى معاملة طيبة وكانت تنام مع “أسراء” في نفس الغرفة.

بالفيديو .. اعترافات خادمة إثيوبية قتلت طفلة سوريّة

وهذه الجريمة هي الثالثة من نوعها خلال أقل من شهر في مدينة الرياض وحدها، وذلك بحسب الطبيب الشرعي المطلع على القضية. وقد باتت جرائم عاملات الخدمة المنزلية قضية بحاجة إلى إجابات عن أسبابها وعن خلفياتها ، حيث باتت تتكرر بشكل ملحوظ في السعودية وفي دول عربية أخرى.

وذكرت وسائل الاعلام السعودية أنه على خلفية هذه الجرائم قامت السلطات السعودية بتجميد استقدام العمالة من اثيوبيا بشكل مؤقت، وذلك حتى استكمال الدراسات اللازمة لهذه الأحداث وجمع البيانات المتعلقة بها.

مقابلة مع الجانية الاثيوبية:

http://www.youtube.com/watch?v=f72gU1JfQB0&feature=youtu.be

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock