تحقيقات وتقارير

فضيحة جديدة للجزيرة والعربية : مجزرة الرستن فيلم فبركه خالد أبو صلاح على مرأى من المئات ..

فضيحة أخرى بجلاجل تعرضت لها قناة الجزيرة بعلمها أو بغيره إلا أنها مسؤولة عن تلك الأكاذيب التي تبثها خاصة بعدما فضحتها قناة الدنيا ليلة امس حين يثت افلاما كاملة تتطابق مع أفلام جرى بثها في الجزيرة سابقا إلا أن  قناة الدنيا عرضت تلك الافلام كاملة أي مع مشاهد عن كيفية تزوير وتمثيل  مشاهد الأطفال المفروض أنهم جرحى وضحايا للجيش السوري .    

بالأمس برهنت قناة الدنيا عبر الباحث الإعلامي رفيق لطف الله كيف أن المدعو خالد أبو صلاح الذي يلعب دور مراسل الجزيرة الثائر والمتطوع من حمص هو في الحقيقة مخرج أكاذيب حيث ظهر في فيلم الدنيا بشحمه ولحمه وهو يدير ممثلين جرحى ليسوا جرحى ويدير عملية تلقين طفلة مصابة ليست مصابة ويمثل معه كومبارس على أساس أنهم أيضا جرحى وهم ليسوا بجرحى وكان خالد أبو صلاح بالأمس يعلم ممثليه الأكاذيب كذبة كذبة .

مع ذلك عادت الجزيرة ومعها العربية إلى بث أخبار ومشاهد عن مجزرة مزعومة حصلت في الرستن حين سقطت قذيفة مدفعية على تظاهرة فقتلت ستة عشر متظاهرا !

أهالي الرستن شهدوا للمجزرة ولكنهم شهدوها حين جرى تمثيلها على مرأى ومسمع من المئات منهم لأن المسلحين المساندين لمروج الافلام المزور خالد ابو صلاح ، بعد أقل من يوم واحد من بث قناة الدنيا السورية الخاصة مواداً حصلت عليها ،تثبت فبركة المذكور  مقاطع فيديو وبث مباشر لمزاعم وقوع مجازر وقتل أطفال ويظهر فيها أبو صلاح ،وهو يلقن طفلة لف رأسها بالشاش الطبي ما ستقوله وشتائم للرئيس السوري  وعقيلته وعدة فبركات أخرى بالتواطؤ مع قناة الجزيرة.

وفي التفاصيل التي وردت لعربي برس  من مصدر ” ثوري تائب ” يقيم في الرستن ،فإن متظاهرين من تنسيقية الرستن قاموا بفبركة فيديو لقصف مظاهرة في الرستن بطلب عاجل من قناة الجزيرة ، و تبين لنا أنها تمثيلية فاشلة، وهي نفس التنسيقية التي سبق لها أن زودت الجزيرة بفيديوهات مفبركة ومنها لنفس الشخص يظهر في كل واحد منها بشخصية مختلفة فتارة هو عنصر امن يقتحم البيوت ،وتارة شبيح يطلق النار على المتظاهرين ،وتارة منشق عن الجيش ،وفي الفيديو الرابع عند مقتله صوروه على انه شهيد !

وقام المتظاهرون بعد تلقي هاتف عاجل من خالد ابو صلاح وفق مصدرنا و هم  ” ثوار ” من كتيبة الفاروق فيما يسمى الجيش السوري الحر  تمكنوا من الفرار الى الرستن  بتلفيق مشاهد لجثث شخصين تناثرت اشلاءهما بفعل انفجار عبوة ناسفة ، حيث قام متظاهرون بأداء التمثيلية داخل هنكار مسقوف، حيث وضعت الجثث في زاويته بينما هتف المئات معظمهم من الاطفال و المراهقين هتافات مناهضة للنظام والرئيس بشار الأسد، قبل أن يقوم شخص بإطلاق النار داخل الهنكار من بندقية، يظهر للعيان دخان مقذوفها في الشريط ، ليندفع الحشد هارباً ، فينتقل المصور فورا لزاوية الهنكار المسقوف !! وهو يتحدث عن القصف المدفعي  للمظاهرة ويتم نقل شخصين و تصوير  أشلاء جثتين !!

ويظهر تماماً في المقطع أن الهنكار المسقوف ليس فيه أي فجوة كما ان المصابين المزعومين هم أربعة جريحان وقتيلان هما عبارة عن أشلاء متناثرة ، في حين بثت الجزيرة الفيلم المفبرك فور تحميله وتحدثت عن 13 قتيل بقصف للمظاهرة دون ان تفكر بمجرد منتجة المشاهد التي تظهر السقف غير المثقوب بالقذائف المزعومة ، فهل يدل هذا على اعتبار السوريين مجموعة من الرعاع الذين لا يفقهون ؟ ! و الأنكى أن ذلك ياتي في جمعة اطلق عليها عملاء المخابرات الامريكية و الموساد اسم جمعة تسليح الجيش الحر …

و قام ” ثوار ” كتيبة الفاروق بإرسال فيديو آخر في موضع جغرافي  مختلف لنفس الجثتين، فيما يثور الشك حول هوية القتيلين…

فهل يعقل أن يتواطىء متظاهرون و أطفال وثوار على جثث اثنين منهما قضيا في وقت سابق، فيما يبدو أنه انفجار عبوة ناسفة ! أم أن الجثتين هما لجنديين مخطوفين او بريئين  تم قتلهما بعبوة ناسفة لزوم التمثيلية الدموية الوحشية التي شارك فيها متظاهرون يطالبون بالحرية ، ويصفون الرئيس السوري بأن آخرته ستكون ” زبال ” !

السؤال برسم الجهات المختصة في سورية التي ينبغي أن تفك طلاسم هذه الفبركات كما فعلت مع تمثيليات المدعو خالد أبو صلاح التي حركت غرائز بعض ضعاف النفوس والضمائر والسذج !

و الأهم هو إلى متى سيبقى بعض السوريين منجرفين مع تجار الدم الذين ضللوا السوريين بهدف زرع الاحقاد بينهم وتحويل سورية إلى حمام دم، أليس من فبرك هذا الفيديو لتحريض السوريين ينتمي لزبالة فكرية ملطخة بالنفط وبدم السوريين الأبرياء ؟ !

يشار الى ان الجهات السورية المختصة ،وجهت صفعة قاسية لقناة الجزيرة عبر بث فيديوهات تثبت التواطؤ على فبركة المقاطع المسيئة للجيش السوري ، تضاف الى سلسلة الفبركات ،منذ شهود العيان الذين يرون من عمان ما يحدث في درعا ، الى تمثيليات قصف المآذن ، وغيرها مما لا يمكن حصره في خبر واحد ! .

المقطعان المفبركان بطلب من قناة الجزيرة وخالد أبو صلاح

http://www.youtube.com/watch?v=j0BwreKab64

http://www.youtube.com/watch?v=DIkBkdnqHew

فيديو مسجل عن قناة الجزيرة بعد وصول الفيديو إليها وذلك بعد دقائق من إبلاغ مصدرنا لنا بقرارهم بث الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=ij2bg-DBi3Q&feature=related

المصدر : عربي برس

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock