خبر هام

بالجرم المشهود .. عصابات “التنسيقيات” تسرق المساعدات الإغاثية وتبيعها في أسواق السعودية

مكتب “تنسيقية الميادين” في السعودية جمع كميات كبيرة من المساعدات المختلفة ثم قام لصوص الثورة الوهابية في “التنسيقية” ببيعها في “سوق الحراج” في الرياض .

كشف شريط جديد وزع للتو عن واحدة من أقذر الفضائح التي اقترفتها “التنسقيات” السورية حتى الآن ، وتتعلق بسرقة المواد الإغاثية المخصصة للاجئين والنازحين السوريين وبيعها ليس في الأسواق المحلية ، بل في سوق “الحراج” السعودي في الرياض !


اضغط هنا في حال لم تتمكن من مشاهدة الفيديو (لصوص التنسيقيات يبيعون المساعدات المخصصة للشعب…)

أصل الحكاية :

يقوم عدد مما يسمى “تنسيقيات الثورة السورية” ، التي تخضع في معظمها لسيطرة الأخوان المسلمين والمنظمات الوهابية والتكفيرية الأخرى ، بافتتاح مكاتب “ممثليات” في دول الخليج لجمع مساعدات باسم “الثورة” والشعب السوري ، لاسيما اللاجيئن في الخارج والنازحين في الداخل .

وعندما يتراكم حجم كبير من المساعدات يقوم زعماء هذه التنسقيات اللصوصية ببيعه في الأسواق المحلية في الدولة التي جمعت فيها المساعدات ، قبل أن يضعوا الأموال في جيوبهم أو يشتروا بها السلاح .

عصابات التنسيقيات تسرق المساعدات الإغاثية وتبيعها في أسواق السعودية

وإذا كانت صفحات التواصل الاجتماعي قد حفلت على مدى أشهر بقصص مقرفة من هذا النوع ، فإنها المرة الأولى ـ على حد علمنا ـ التي أمكن فيها توثيق هذه السرقات .

الشريط المنشور حول العمل المزري هذا ، يظهر كميات كبيرة تقدر بالأطنان من المساعدات المختلفة ، الغذائية والكسائية ، وقد وضعت في سوق “الحراج” الشعبي في الرياض بينما تهافت الشارون عليها ليبحثوا عما يمكن أن يشتروه منها !!

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock