بلدنا اليوم

الجيش يقتل الارهابيان ” شيخ الثوار وأبو سلمى ” السعوديان في حلب .. وزعيم لواء آل البيت

في اطار مهمتها الوطنية واصلت وحدات من قواتنا المسلحة أمس عملياتها النوعية في مدينة حلب مستهدفة أوكارا وتجمعات للارهابيين في أحياء العويجة وفي المدينة القديمة وبستان القصر وسوق الفستق وباب النصر وفي بستان الباشا.

وذكر مصدر عسكري لمراسلة سانا أن العمليات أسفرت عن مقتل وإصابة عدد من الارهابيين وتدمير ثلاثة مدافع هاون. كما تم استهداف تجمع للإرهابيين قرب دار العجزة في بستان الباشا ما أسفر عن تدمير ثلاث سيارات سياحية يستقلها إرهابيون .

وفي ساحة الشيخ خضر خلف شركة المياه استهدفت وحدة من قواتنا المسلحة مقرا للارهابيين وقضت على عدد منهم من بينهم رماة قواذف ار بي جي ورشاشات بي كي سي.

وأضاف المصدر أن وحدة من قواتنا المسلحة نفذت عملية نوعية في الأتارب بريف المحافظة استهدفت وكرا لمجموعة إرهابية مسلحة وقضت على 6 من الارهابيين وأصابت 5 آخرين بجروح ودمرت 3 دراجات نارية موضحا أنه عرف من الإرهابيين المقتولين عبد الواحد النجفي 45 عاما والملقب بشيخ الثوار وحمود العليان 41 سنة الملقب بـ أبو سلمى وهما سعوديا الجنسية ورياض سليمان النايف 36 عاما قطري الجنسية.

واستهدفت وحدة أخرى من قواتنا المسلحة تجمعا للارهابيين في بلدة عين جارة ما أسفر عن مقتل 3 وإصابة 2 آخرين منهم بجروح وعرف من الإرهابيين المقتولين علي شريف ابن احمد 19 عاما متزعم ما يسمى لواء (آل البيت).

كما نفذت قواتنا المسلحة الباسلة عمليات نوعية في ريف حلب استهدفت اوكارا للارهابيين عند مطعم خوابي العسل ومطحنة الفرواتي حول جامع النبي يوسف وجنوب مدرسة الشرطة أسفرت عن إيقاع خسائر فادحة في صفوفهم .

وفي قرية قباسين بريف حلب دمرت قواتنا الباسلة مستودعا للأسلحة والذخيرة ووكرا للارهابيين وعددا من سيارات البيك اب بما فيها من الارهابيين على طريق دير جمال مارع وفي دير حافر.

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock