مقالات وآراء

طبيب عيون في دمشق وحده من يملك قرار الحرب العالمية الثالثة .. بقلم غزالي كربادو

طبيب عيون في دمشق وحده من يملك قرار الحرب العالمية الثالثة  هذه المقولة لرجل إستخبارات بريطاني رفيع، قالها بمناسبة العملية لأسطورية الناجحة التي قامت بها المخابرات السورية ضد أربع أجهزة مخابرات معادية وهي الموساد والمخابرات المركزية والمخابرات الفرنسية والمخابرات البريطانية حيث تم قتل ثلاثة ضباط مخابرات كبار في تل أبيب وآخر في أوروبا وتفخيخ مقر الكونغرس دون تفجيره وتفخيخ في الإليزي دون تفجيره وآخر في مقر المخابرات السعودية.

لنبدأ بالنبوة ماذا تقول : هناك نبوة جزائرية قديمة إبان العهد الذهبي للإتحاد السوفياتي قالها أحد الأولياء الصالحين قبل مماته وفي الحقيقة هي وصية سياسية وعسكرية ولكن الجهل المتفشي بين الجزائريين حينها لم يعطي لها اهمية، هذه النبوة لطالما رددها علي أخ لجدي توفي قبل بضعة أشهر رحمه الله وكان من أشد المناصرين لحزب الله وإيران وخاصة الإتحاد السوفياتي والعراق إبان صدام وكذا سوريا، بصفة عامة محور الشرق المقاوم كافة.

النبوة تقول “حمد يا لحميدان..أوصية الميت فيها خيرة..إذا داقو لكوافير..قولو للعرب….” وتفسيره بالفصحى هو “حمد يا لحميدان..وصية الميت فيها خير..إذا اندلعت الحرب بين الكفار ..فـ….” هذا الشطر الأول من النبوة، ولن أكمل النبوة لأن الشطر الباقي فيه خلاص لهم، وبالطبع هو يقصد بالعرب دويلات النفط الخليجية ولذا فإنني لن أعطيهم باقي النبوة حتى يكون مصيرهم كمصير الأمم الفانية لما إقترفوه من جرائم وخيانات في حق الشعوب العربية والإسلامية والغير إسلامية. اما الشطر الثاني فهو “اللي حضر الصباح تصبح أمو تنوح عليه..واللي حضر لعشية يروح لداروا لاباس عليه”.   وتفسيره بالفصحى هو “من حضر في الصباح، ثكلته امه، ومن صادف وحضر المساء فلا خوف عليه”.

النبوة تحذر من حرب عالمية ثالثة وأخيرة لاتبقي ولاتذر، لابما هي تلك الحرب التي تحدثت عنها هوليوود وسمتها بيوم القيامة، هذه الحرب لن تكون نووية لأن الحروب التي ستأتي بعدها ستكون بالسيوف والحجارة كما جاء في الأثر وكما قال أنشتاين وتنبأ قبل اليوم.

ستندلع حرب عالمية بين قوى الشر بقيادة كل من الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وإسرائيل وكوريا الجنوبية واليابان من جهة، وبين روسيا والصين وإيران وسوريا وكوريا الشمالية من جهة أخرى ولا ننسى حزب الله، أما العرب فليس لهم محل من الأعراب لأن النبوة تقول بأن منطقة الخليج والشرق الأوسط ستكون مسرحا لتلك الحرب اللعينة، كما أن العرب لايملكون من أمرهم شيء ومقدر لهم الموت تحت نعال السادة الكبار، وينطبق عليهم المثل التالي: ماذنب الحشيش حينما تتقاتل الفيلة؟ ولكن هناك خيار وسبيل واحد لنجاتهم لن أذكره أبدا حتى يذوقوا ما ذاقه صدام والقذافي.

كيف تندلع الحرب ؟

حسب الولي الصالح، فإن التمهيد للحرب سيكون عبر تحويل كامل لقوات المعسكر المعادي نحو المعسكر الشرقي، أي إستنفار وإنزال لقوات حلف الغرب في الشرق الأوسط وهو مايحدث حاليا ولايزال المزيد مستقبلا، وبعدها يتم إستنفار المعسكر الشرقي نحو الغرب وهو مايحدث حاليا وسيحدث مستقبلا، ثم بعدها يتم الإطلاق الأول من الشرق نحو معسكر الغرب، أي من روسيا أو الصين او أحد القوى الحليفة نحو المعسكر المعادي ومن ثم تتوالى الإطلاقات وتندلع الحروب الكلاسيكية المعروفة بين الجيوش وستكون دويلات النفط مسرحا لحرب رهيبة لاطاقة لهم بها، أكيد لن تنفعهم أساطيل أمريكا ولا صواريخ الباتريوت المتهالكة لانها ستصبح عديمة النفع في مقابل أمطار غزيرة من صواريخ إيران وسوريا والصين وروسيا.

يقوم العراق بغزو الكويت لضمها للعراق والمرابضة هناك بينما قسم يقوم باجتياح إقليم الأكراد التابع للبرزاني والطلباني، ويقوم اليمن باستغلال الفرصة لاستعادة الأقاليم المحتلة من قبل السعودية تزامنا مع تحرك للحوثيين مدعومين من إيران، وتقوم سوريا ومعها حزب الله بشن غارة كثيفة من الصواريخ باتجاه الكيان الغاصب وتقوم فرقة من الدبابات السورية مدعومة بمدافع باجتياح الجولان وقصف الخطوط الأمامية للعدو الصهيوني ومثلها يفعل حزب الله، ومن ثم تتقدم قواتهما صوب الكيان الصهيوني برفقة أسراب من الطائرات السورية وفرق اخرى تجتاح تركيا بعد ان يتم التمهيد لذلك عبر قصف صاروخي ومدفعي مدعوما بتحريك للاكراد السوريين ثم تقوم إيران بقصف الأسطول البحري الامريكي في البحرين وقاعدتي العيديد والسيلية في قطر تزامنا مع حملات تخريب منظمة وممنهجة بتحريك الطائفة الشيعية في كل من الكويت ولبنان والإمارات والسعودية والبحرين وكذا الخلايا النائمة لها في قطر وأوروبا وأمريكا وتقوم أمريكا بالرد عبر بوارجها الحربية وقواعدها في تركيا وألمانيا ونسبة من قواتها المتبقية في قطر والبحرين لكن دون جدوى لأن قواعدها ستصبح مدمرة بنسبة كبيرة ولن تتمكن أوروبا من دخول الحرب لانه لاوجود مؤثر لقواتها في المنطقة كما ان روسيا لن تسمح لها بذلك وستقوم بتحييدها ولو لفترة، وإن حدث واشتبك الروس والأوروبيين فلن يستطيع الاوروبيون تدارك الموقف لكون روسيا متفوقة عسكريا وصاروخيا بصفة خاصة، أما الصين فستقوم باحتلال تايوان بينما تقوم كوريا الشمالية بشن قصف صاروخي ومدفعي على القاعدة الأمريكية في كوريا الجنوبية تزامنا مع اجتياح بري لها وقصف صاروخي موازي لليابان التي تقوم الصين بتحييدها إظافة لتطويق تركيا عبر بوارجها المنتشرة هناك.

قد يتسائل أحدهم وماهو دور جيوش كل من السعودية والكويت وقطر والامارات وعمان والأردن؟ نقول له بأنه قبل سقوط أول صاروخ على الرياض والدوحة سيهرب ملوك النفط إلى واشنطن كما هرب جابر الصباح وفهد بن عبد العزيز من قبل، كما أنه ليس لهذه الدويلات قوة عسكرية رادعة ولا عقيدة قتالية والامثلة كثيرة، لكن هذا لايعني أن تقوم تلك الدول بالمشاركة المحتشمة إلى جانب الكيان الصهيوني في الحرب البرية.   وبالتالي فإن الحرب ستكون كالتالي، معسكر شرقي بقيادة روسيا والصين وكوريا الشمالية وسوريا وإيران والعراق، ومعسكر غربي بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل واوروبا إظافة إلى كيانات النفط التي ستكون تحت رحمة البوط العسكري الإيراني والسوري وتحت مرمى صواريخ إيران وسوريا.

لا أحد يمكن له تخيل هول الحرب إلا أن المسلم به هو أنه سيحدث تدمير متبادل بين الاطراف وأن العرب سيتعرضون لمذبحة وإبادة لا سابق لها وسيتم محو كيانات النفط نهائيا ولن يبقى منهم سوى شرذمة من الجياع وبقايا الحرب.

لم تذكر النبوة دور مصر، إلا أن استمرار حكم الإخوان لها يدفها بالوقوف إلى جانب المعسكر الغربي بكل تأكيد لانها ستتبع السعودية.

غزالي كربادو

(المقالة تعبر عن رأي الكاتب، وهيئة التحرير غير مسؤولة عن فحواها)

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock