بلدنا اليوم

يا أهالي دمشق انتبهوا .. “ديناصورات” في دياركم !!

أبدع النشطاء السعوديون من المؤيدين لمجاميع المعارضة المسلحة المسماة حقيقة “معارضة الرجعية والتخلف الديني”.

البدعة الجديدة جاءت عن ظهور “ديناصورات” أسميت “طيوراً أبابيل” في سماء دمشق!. السعوديون الذين تناقلوا الخبر مع الصورة المركبة عبر برنامج الفوتوشوب وقاموا بإعادة تغريدها على “تويتر” مرفقة مع آياتٍ قرآنية، تظهر مدى الجهل الواقع على رأس هؤلاء القوم الذين يضعوا العقل في رؤوسهم للزينة.

يا-أهالي-دمشق-انتبهوا-ديناصورات-في-دياركم

كثير من المعارضين السوريين ساروا على ركبهم معيدين تغريد الصورة مع التكبيرات التي صدحت وكأن القيامة قامت ففي دمشق “ديناصورات وطيور أبابيل أرسلها الله لقتال الجيش السوري الكافر والدولة الصفوية”. ربما لم يرد في أذهان هؤلاء أن الديناصورات انقرضت منذ عصر ما قبل ظهور الإنسان وأنها كانات أصلاً تتسم بجهل حقيقتها، فكيف أرسلها الله محلقة في السماء وهي ذات شكلٍ مبتدع من قبل الإنسان الذي تخيّل شكل هيكل عظامها ورسم ما في خياله!.

الترهات التي تدعي “التدين” كان أول من أطلقها المستشيخ عدنان العرعور الذي زعم بأن النظام يسقط من خلال الدق على الأواني والطناجر، تطور الأمر بعدها إلى نشر خبرية ظهور ملائكة تقاتل مع المسلحين بريف اللاذقية وصولاً اليوم إلى تحليق ديناصورات مستقاة من أفلام كرتون أمريكية في سماء العاصمة، وربما غداً نستيقظ على استباحت قرود ناطقة لشوارع العاصمة!.

أفكار أيديلوجيات إبن تيمية والبدع المحرفة للدين باتت أذن صاغية لدى بعض المعارضين الذين تخلوا عن العقل من أجل الترهات الدينية غير المثبّتة إلا في خيالات هؤلاء، لذلك، وكون المعركة دخلت فيها الديناصورات وبتنا بحاجة إلى بطل خارق على شاكلة “رامبو” لحماية البلاد والعباد

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock