الصحف العربية

الجمهورية : “حزب الله” يضبط وثائق خطرة لـ “جبهة النصرة”

مصادر أمنية تكشف لصحيفة “الجمهورية” أن “حزب الله” عثر في مدينة يبرود السورية  على وثائق تعود لغرفة العمليات التابعة لجبهة “النصرة” تضم خرائط لطرق الضاحية الجنوبية لبيروت، فضلاً عن وثائق “ستكشف أموراً خطيرة” تتعلق بالجماعات المسلحة ومموّليها وداعميها.

صحيفة “الجمهورية اللبنانية” : كشفت مصادر أمنية للصحيفة أنّ «حزب الله» عثر على وثائق تعود لغرفة العمليات التابعة لجبهة «النصرة» في يبرود، تحتوي على خرائط لطرق الضاحية وأحيائها ومداخلها، وقد وُضعت عليها إشارات.

جبهة النصرة

كذلك تؤكّد الوثائق والمعلومات التي رصدها الحزب خروج 15 سيارة مفخخة قبل سقوط يبرود بساعات متّجهةً إلى لبنان عبر معابر سرّية وغير شرعية داخل الحدود اللبنانية ـ السورية، وهي معابر لا تزال تحت سيطرة المسلحين لجهة سوريا، أمّا من الجهة اللبنانية فيصعب السيطرة عليها بشكل تامّ نظراً لوجودها تحت تضاريس معقّدة. ويعمل الحزب جاهداً على ضبطها ومراقبتها عبر تسييّر دوريات وإقامة نقاط استطلاع ومراقبة ورصد.

كذلك عثر الحزب على وثائق ستكشف أموراً خطيرة تتعلق بـ”جبهة النصرة” والجماعات المسلحة ومموّليها وداعميها، وسيكشف عنها في الوقت المناسب تاركاً لقيادة الحزب إختيار التوقيت.

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock