بلدنا اليوم

مقاتلو المعارضة السورية يستعدون لشن هجوم على مدينة حلب بدعم سعودي

يستعد مقاتلو المعارضة السورية لشن هجوم كبير على مدينة حلب الواقعة في شمال سورية، وذلك بناء على طلب وبمساعدة من المملكة العربية السعودية، حسبما أفادت وكالة “فرانس برس” نقلا عن مصدر في المعارضة السورية  الأربعاء 24 يوليو/تموز.

ونقلت وكالة “فرانس برس” عن المصدر الذي  طلب عدم الكشف عن هويته أن السعودية قدمت دعما بالأسلحة والذخائر، بما في ذلك الصواريخ المضادة للدبابات، تحضيرا لهذه المعركة. ونقلت الوكالة عن مصدر موال للنظام أن الجيش السوري كان في موقف دفاعي لأنه يفتقر إلى القوات للهجوم.

SYRIA-CONFLICT

هذا وكان مقاتلو المعارضة السورية قد سيطروا الاثنين الماضي على بلدة خان العسل إلى الغرب من مدينة حلب.

على صعيد آخر، قتل في اليوم الثامن للاشتباكات بين الأكراد وجبهة النصرة ما لا يقل عن 17 مقاتلا من الجانبين في محافظة الحسكة (شمال شرق)، وفقا لما أفاد به ناشطون.

كما قتل 13 على الأقل من مقاتلي الدولة الإسلامية في العراق والشام وجبهة النصرة،  في معارك عنيفة في بلدة رأس العين على الحدود التركية.

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. سوف نبيدكم يا من تدعون جبهة النصرة وانتم ابعد ما يكون عن النصرة …لا اموال الوهابية ولا جحوش القاعدة تنفعكم حين يحمى الوطيس و تتقابل الرجال ضد الفئران من دولة العراق و الشام الاسلامية … الاكراد لم يحنوا الرأس لجبار سابقا ليفعلوا ذلك امامكم يا رعاع و سقط المتاع …لن يبقى لكم اثر في ديارنا يامن تتطاولتم على اهلنا و ناسنا في الحسكة و غيرها من بلداتنا …و غدا لناضره قريب

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock