الصحف العربية

المنار : السعودية وتركيا تدرسان تشكيل قوة اسلامية للتدخل في سوريا بدعم جوي اوروبي

التقارير التي تعدها أجهزة استخبارات الدول المتآمرة على سوريا تجمع على أن الشعب السوري بجيشه ونظامه أفشل مخطط اقامة ما يسمى بـ “المناطق الامنة” في الاراضي السورية، رغم الدعم الهائل الذي تقدمه هذه الدول للعصابات الارهابية.

تفيد هذه التقارير التي حصلت (المنـــار) على فقرات منها، أن فرص بقاء الدولة السورية والنظام السوري أصبحت أقوى، وأن ما يحققه الجيش العربي السوري من انجازات على الأرض ضد المرتزقة الارهابيين، شكلت ضربة موجعة لقوى التآمر الرئيسية، كالسعودية وامريكا وقطر وتركيا ومعها اسرائيل المزودة للعصابات الاجرامية بالسلاح.

وترى هذه التقارير أن القوى المتآمرة بدأت تسعى لاغلاق ملف الازمة السورية بصورة يحفظ لها “ماء الوجه” حتى لو كان الثمن مصافحة النظام السوري من جديد.

وتكشف التقارير، عن أن خيار “العمليات المحدودة الدقيقة” كوسيلة لهدم الدولة السورية واسقاط النظام ما زال قائما.. رغم ادراك العديد من الجهات بأنه لا يمكن أن تطول حالة عدم الاستقرار في المنطقة.

ورغم أجواء الهزيمة والاحباط التي تخيم على أطراف المؤامرة التي تستهدف الشعب السوري بفعل صموده الا أن السعودية وتركيا ـ استنادا الى مصادر مطلعة ـ تواصلان محادثاتهما واتصالاتهما الهادفة الى تشكيل قوة اسلامية للتدخل في سوريا بدعم جوي اوروبي، في حال نجاحها تكون نموذجا لاصطفاف يستهدف ضرب ايران.

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. محدا بيسترجي يقرب عسورية وخاصة جويا وايران يا حبيباتي الي عم تفكرو تستهدفوا مارح تتوقف تتفرج وتنطركون لتصيرو بنص اراضيا لك وييييييين رايحين .. الله يلعن ابو قطر ليلحق السعودية ليلحق شي اسمو قوة اسلامية.. بدخلو قذارتكون ووساختكون وطمعكن وتعديكن على غيركون بكلشي اسمو الدين وكلو عنكون تحت شعار الدين .. !!! مين الي سمح لهل كم حمار الي عم يتخذو قرارات باسم شعوبون انو يقولو قوة اسلامية؟! يقولو قوة مرتزقة قوة جنود بتنشرا بالمصاري قوة كم كلب وكم واحد بلا ضمير ما بخاف الله بيدفعو فيه فرنك وازا حدا دفع فيه اكتر بليرة بروح بحارب معاه وكلووووووو تحت اسم الدين …. دبحتونا بهالدين .. بدكون اعادة تاهيل كلكون على بعضكون لان واضح انو مختلين هههههه لا والسيد حمد واالتاني ال سعود بتجيون طيارات فيا روسيات هههه ماشالله شو بتعرفو ل الله ولات بس بشغلات وشغلات لو الرسول الكريم زات نفسو عايش لقرف يبزق بلحية كل واحد فيكون

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock