Site icon سيريان تلغراف

قائد في “الجيش الحر” : نحن مع إسرائيل والولايات المتحدة وسنقاتل معهما ضد حزب الله وإيران

قال رئيس ما يسمى “لواء أحرار سوريا” ، وهو إحدى أكبر المجموعات المسلحة فيما يسمى “الجيش الحر” في سوريا ، لاسيما محافظة حلب شمالا ، إن “الجيش الحر” مع إسرائيل والولايات المتحدة ضد إيران وحزب الله .

وقال بلو في تسجيل خاص منشور أدناه “نحن جنود سمو الملك (السعودي) عبد الله وجنود سعد الحريري ، وسنقف مع إسرائيل وأميركا ضد إيران وحزب الله حين تقضيان عليهما” !

ظاهرة إعلان الولاء لإسرائيل لم تعد حالة نادرة في صفوف ما يسمى “الجيش الحر” أو “المجلس الوطني السوري” وخليفته “الائتلاف” .

فقد سبق علي بلو كل من عضو المجلس الوطني جورج صبرة (ممثل رياض الترك و “إعلان دمشق” في “المجلس”) ، الذي كان أول من اتصل بموقع “ديبكا فايل” التابع للمخابرات العسكرية الإسرائيلية وخصه بتصرح خاص العام الماضي ، ليتبعه زميله خالد الخوجة ، الذي طلب عبر القناة الثانية الإسرائيلية مساعدة نتنياهو والجيش الإسرائيلي لإسقاط النظام السوري ، وليعلن أن “السنة وإسرائيل في خندق واحد ضد الشيعة والمجوس” ، لتكر السبحة بعد ذلك ، وصولا إلى العقيد الفأر عبد الجبار العكيدي الذي أدخل عناصر “الموساد” إلى منطقة “السفيرة” في حلب ، والساقط سليم إدريس (رئيس أركان “الجيش الحر”) الذي زار إسرائيل سرا أكثر من مرتين .. إلخ

تبقى الإشارة أخيرا إلى أن “علي بلو” مسؤول ـ إلى جانب “لواء التوحيد” التابع للأخوان المسلمين ـ عن نهب وسرقة وتهريب معامل حلب وصوامع الحبوب إلى تركيا ، وهو يقضي معظم وقته ما بين عندان في ريف حلب ، ومدينة استانبول التركية ، حيث ينسق مع المخابرات التركية عمليات التخريب في محافظة حلب وريفها !

http://www.youtube.com/watch?v=wGMkgTc7qjI&feature=youtu.be

الشريط أعلاه مكون من ثلاثة مقتطفات من ثلاث مقابلات مع علي بلو ، اثنتان منهما مع قناة “العربية” الوهابية .

سيريان تلغراف

Exit mobile version