Site icon سيريان تلغراف

بالفيديو .. سقوط عربة ملاهي يسفر عن إصابة 12 طفلا في الرياض

تعرض 12 طفلا صباح يوم 27 فبراير لحادث في المدينة الترفيهية التابعة لمجمع تجاري شمال العاصمة السعودية الرياض، حيث سقطت إحدى عربات الألعاب الترفيهية خلال رحلة مدرسية للأطفال ما اسفر عن وقوع اصابات.

http://www.youtube.com/watch?v=zL4CC3tHNtQ

وقال المتحدث الرسمي باسم الهلال الأحمر سعيد الغامدي لجريدة “الرياض” انه تم نقل الحالات إلى مستشفى الملك خالد الجامعي ومدينة الملك سعود الطبية. وتبين ان هناك 2 من الاطفال مصابين باصابات خطيرة وطفلين اصابتهم طفيفة و8 اطفال اصابتهم متوسطة وتم نقلهم بعد تقديم الخدمة الاسعافية لهم الى مستشفى الملك خالد الجامعي ولمدينة الملك سعود الطبية.

هذا وتواجد سمو أمير منطقة الرياض الأمير خالد بن بندر وسمو نائبه الأمير تركي بن عبدالله في طوارئ مدينة الملك سعود الطبية للاطمئنان على الأطفال.

واختتم الغامدي حديثه بالتأكيد على أن هيئة الهلال الأحمر بكافة فرقها الاسعافية الارضية او الجوية ملتزمة بتقديم الخدمة الاسعافية بأسرع وقت ممكن لطالبيها من المرضى والمصابين نافيا ان يكون هناك تأخير او قصور حيث ارجع الغامدي تأخر الهلال الاحمر في اوقات كثيرة لاسباب عدها من التجمهر وازدحام الطرق وعوامل اخرى لايعيها ويدركها افراد المجتمع.

سيريان تلغراف

Exit mobile version