Site icon سيريان تلغراف

رقيب سعودي يواجه اتهامات اختطاف طفل والتحرش به في أمريكا

يواجه الرقيب في سلاح الجو السعودي مازن العتيبي المحتجز في أمريكاعلى خلفية تحرشه بطفل 4 اتهامات في القضاء المحلي هي الاعتداء جنسياً على ضحية دون 16 عاماً وارتكاب فعل فاضح مع قاصر دون 14 عاماً والإكراه باستخدام القوة والخطف من الدرجة الأولى، وفقاً لم ذكره موقع “فرانس 24”.

وكانت شرطة مكافحة الاعتداءات الجنسية في مدينة لاس فيغاس (ولاية نيفادا) قد اعتقلت العتيبي الموجود في أمريكا للمشاركة في دورة تدريبية، بسبب تحرشه الجنسي بقاصر لا يتجاوز عمره 13 سنة في أحد فنادق المدينة.

رقيب سعودي يواجه اتهامات اختطاف قاصر والتحرش به في أمريكا

وقد اعتقل العتيبي البالغ من العمر 23 عاماً عشية رأس السنة، حين كان يقضي عطلته في مدينة سين سيتي، وذلك بعد تلقي الشرطة بلاغاً يتهمه بالاعتداء على الطفل. وبحسب الاتهام فإن الاعتداء تم من قبل رجل، ضيف في الفندق على طفل وهو أيضأً من ضيوف الفندق.

وأفاد المتحدث باسم الشرطة دان ماكغراث بأن المعتدى عليه كان في بهو الفندق، ومن ثم اقتاده العتيبي رغماً عنه الى غرفته في الفندق. وشدد على أن الطفل ليس من أقارب المعتدي وأنه “لم تكن هناك أي علاقة سابقة بينهما”.

ويقبع العتيبي الذي غادر بلاده للمشاركة في دورة تدريبية بقاعدة لاكلاند في سان أنطونيو بولاية تكساس، يقبع في سجن كلارك كاونتي حيث يواجه التهم الـ 4 المتعلقة بالقضية، التي لا يزال البت فيها مستمرا حتى الآن.

سيريان تلغراف | وكالات

Exit mobile version