Site icon سيريان تلغراف

كأس غرب آسيا .. تعادل بنكهة الفوز للبحرين أمام إيران

حقق المنتخب البحريني تعادلاً ثميناً بعشرة لاعبين، أمام نظيره الإيراني من دون أهداف في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 12 ديسمبر/كانون الأول، على استاد الصداقة والسلام بالكويت، في الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الثانية ضمن بطولة كأس غرب آسيا لكرة القدم.

كانت المباراة متكافئة حتى الدقيقة الـ 26 من زمن الشوط الأول، عندما تلقى الأحمر البحريني ضربة موجعة بطرد لاعبه محمد سالمين لحصوله على بطاقتين صفراوين. وبعد ذلك استلم المنتخب الإيراني زمام المباردة، ولكن لاعبيه تباروا في إهدار الفرص الحقيقية للتسجيل، وبالتالي عجزوا عن هز شباك البحرين.

وستقام المباراة الثانية في هذه المجموعة في وقت لاحق من اليوم وتجمع منتخبي السعودية واليمن.

ورفع المنتخب البحريني رصيده بعد هذه النتيجة الى أربع نقاط في صدارة المجموعة الثانية، بفارق نقطتين أمام المنتخب الإيراني الثاني، ويليهما الأخضر السعودي في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، ومن ثم اليمني في المركز الرابع الأخير من دون نقاط.

وكانت البحرين قد فازت على اليمن بهدف وحيد في الجولة الأولى يوم الأحد الماضي، بينما كانت ايران قد تعادلت مع السعودية من دون أهداف ايضاً في اليوم نفسه.

وستكون البحرين على موعد مع السعودية في مباراة حاسمة يوم السبت المقبل في الجولة الثالثة الأخيرة ، بينما تلعب إيران حاملة الرقم القياسي برصيد 4 ألقاب، مع اليمن.

سيريان تلغراف

Exit mobile version