Site icon سيريان تلغراف

إسبانيا تمطر شباك السعودية بخماسية

دك المنتخب الإسباني شباك ضيفه السعودي بخمسة أهداف دون رد في اللقاء الدولي الودي بكرة القدم الذي أقيم بينهما يوم الجمعة 7 أيلول على استاد “باسارونط في بونتيفيدرا الإسبانية.

افتتح سانتي كازورلا لاعب فريق آرسنال الإنكليزي، مرجان الأهداف في الدقيقة الـ 24، وضاعف زميله بيدرو رودريغيز لاعب فريق برشلونة النتيجة بهدف أحرزه في الدقيقة الـ 29 من زمن الشوط الأول. وعزز تشافي هرنانديز لاعب صانع ألعاب فريق برشلونة، تقدم الماتادور في بداية الشوط الثاني بإحرازه الهدف الثالث له في الدقيقة الـ 47، ومن ثم سجل دافيد فيا العائد الهدف الرابع في الدقيقة الـ 63 من ضربة جزاء، قبل أن يعود بيدرو و يسجيل الهدف الشخصي الثاني له والخامس لمنتخب بلاده في الدقيقة الـ 74 في مرمى وليد عبد الله حارس الأخضر السعودي، ويختتم بذلك مهرجان الأهداف.

ورفع دافيد فيا الهداف التاريخي للمنتخب الإسباني بطل العالم وأوروبا، رصيده الى 52 هدفاً، وذلك بعد مشاركته لأول مرة منذ إصابته بكسر في الساق خلال مشاركته مع النادي الكتالوني في كأس العالم للأندية في ديسمبر/كانون الأول الماضي، في لقاء السد القطري.

بينما خاض زميله فيرناندو توريس (28 عاما)، مهاجم تشيلسي الذي سجل هدف الفوز لإسبانيا في نهائي بطولة أوروبا 2008، مباراته الدولية رقم 100 ليصبح أصغر لاعب بين ستة لاعبين إسبان دخلوا نادي المائة مباراة دولية، ولكنه فشل في تسجيل هدفه الدولي رقم 40.

سيريان تلغراف

Exit mobile version