Site icon سيريان تلغراف

بوغدانوف : ما نسب الي محض هراء .. صحيفة سعودية تفبرك كلاما لبوغدانوف عن العميد ماهر الأسد

قال مبعوث الرئيس الروسي الى الشرق الاوسط، نائب وزير الخارجية الروسي ميخائيل بوغدانوف في اتصال هاتفي مع سلام مسافر مراسل “روسيا اليوم” يوم 14 أغسطس/ آب : “لم أتحدث لأية صحيفة خارج او داخل روسيا فأنا في إجازة”. وقال ” اما ما نسب لي حول مصير الرئيس الاسد فهذا محض هراء”. وشدد بوغدانوف على انه لا يعرف صحفيا في “الوطن” زعم انه اتصل هاتفيا به، وقال ” كل ما ورد على لساني في المقابلة المزعومة عار عن الصحة”.

وكان موقع “الوطن” السعودي قد أورد في وقت مبكر من اليوم ذاته نقلا عن بوغدانوف الزعم بان شقـيق الرئيس السوري ماهر الأسد فقد ساقيه خلال العملية التي استهدفت “خلية الأزمة” بمبنى الأمـن القومـي في دمشق الشهر الماضي. وحسب “الوطن” فان بوغدانوف أكد أن ماهر كان حاضرا في اجتماع خلية الأزمة، ووصف حالته بأنه “يصارع من أجل البقاء على قيد الحياة”.وأضاف الموقع نقلا عن بوغدانوف الزعم بأن الرئيس بشار الأسد يوافق على التنحي عن منصبه.

وشدد بوغدانوف في الاتصال الهاتفي مع مراسلنا على انه لا يعرف صحفيا في “الوطن” زعم انه اتصل هاتفيا به، وقال ” كل ما ورد على لساني في المقابلة المزعومة عار عن الصحة”.

بدوره أكد مصدر في وزارة الخارجية الروسية لقناة “روسيا اليوم” أيضا أن بوغدانوف لم يدل بأي تصريح لموقع “الوطن” السعودي. وقال المصدر إن نشر ما يسمى بحديث بوغدانوف لـ”الوطن” هو استفزاز اعلامي جديد.

سيريان تلغراف | وكالات

Exit mobile version